المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو أطيب و أحلى عطر (نصيحة) ؟

فيلسوف زمانه
22-09-2012, 05:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

شخباركم، إشحالكم كيف الصحة كيف العيال كيف البيت كيف الدراسة كيف ال...ما أدري شو بقى..

المهم، اليوم محتاج رأيكم في موضوع العطورات، الصراحة وحدة من هواياتي هي تجميع العطورات العربية، عشان جي اليوم ييت أبا أشوف شو هو أحلى عطر عربي أو فرنسي بالنسبة لكم، عاد يفضل يكون رجالي مب يكون نسائي بالقو و بعدين أتوهق.

أنا طبعا بعدني مبتدىء، يعني أعرف كمن محل عطورات، مثل الرصاصي، الأسم الملكي، العربي و محلات أبو حليقة (ربيعي المحل مالهم، الله يخلي الواسطة و التنزيلات الصاروخية :1(92):)

الجزء الثاني من السؤال، بالنسبة للتطيب و التعطر، أنتوا كيف تتعطرون ؟ يعني أنا أرش العطر و أحس ريحته تختفي بعد ثلاث ساعات و ما تنشم إلا أذا واحد لزق ويهه فيني :1(91): أنا لاحظت خاصتا البنات ما شاء الله، ما أدري شو يسوون، أحسن يخلصون نص الغرشة، يعني ريحت العطر تنشم من 15 متر.

~..النرجسيهـ..~
22-09-2012, 07:25 PM
ككك كنت بحط نسائي زين رديت قريت الموضوع :1(91):

صراحه في وايد عطور رجاليه اتصك الراس واتييب الصداع ككك

المهم

انا ها عطري المفضل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الروابط]

للأسف الصور مب ظاهرة :1(18):
المهم اسمة queen B
في نوعين عربي لونة ذهبي والفرنسي لونة اسود طبعا انا خذت الفرنسي لأن احس ريحته احلى ومركزة وفي نسائي ورجالي

والعطر الثاني عطر اسمه جذاب eau de parfum وايد قوي اشتريته حق الوالد ووايد عيبه ^^

ون مليون يمدحونه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الروابط] 86&num=10&hl=ar&tbm=isch&tbnid=gP9ibMt_jfGlHM:&imgrefurl=[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الروابط]

وعطر كارتير [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الروابط] AA%D9%8A%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%8 4%D9%8A&hl=ar&tbm=isch&tbnid=1BOSeUfb37HfAM:&imgrefurl=[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الروابط]
اتذكرني بأيام الطفولة وريحه الهيل ليش مادري كككك< عيوز

وبس هاللي اعرفه من العطور الرجالي واذا اتذكرت عطر برد بسدحه اهنا :)

فيلسوف زمانه 2
22-09-2012, 07:42 PM
مشكورة على الرد، أذكر ون مليون كان عندي، خلص بسرعة، بس حسيت ريحته مب لهذاك الزود بس الناس عجبهم وايد.

صح، واين يبيعون هالعطور ؟ باريس غالاري ؟

~..النرجسيهـ..~
22-09-2012, 08:08 PM
عطر queen b بتحصله بالمولات الكبيرة انا خذيته من دبي مول بتحصله فأبوظبي مول ومارينا مول

والباقي من باريس غالاري ^^

والسموحه ع القصور

اكسجين الغلا
25-09-2012, 10:46 AM
موضوع حلو امم أنـ į ąɱ ـآ بقولك رائي وروح شم وجرب وادعيلي هَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِ عندك عطر ۾‿ڼ ديور اوم رجالي ريحته بارده وحلوه وعطر ارماني حلو بعد
والعطور العربيه احب عطر واو ۾‿ڼ انفاسك دخون وعطر لجين ۾‿ڼ اجمل ريحته دهن عوود غااوي ويصلح للشتا

اكسجين الغلا
01-10-2012, 05:11 PM
للرفع
Up
موضوع يستحق الرفع حلوه المناقشه بجي امور
Up لعيون فيلسووفووه وعطوراته خخخ*138